دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-15

محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإخلاء 3 أسر من منازلها في الشيخ جراح

الراي نيوز - أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلية، الاثنين، قرارا بإخلاء ثلاثة أسر من عائلة دياب من منازلها في حي الشيخ جراح من مدينة القدس المحتلة، لصالح المستوطنين.

وأمهلت المحكمة الأسر الثلاث حتى منتصف تموز المقبل لتنفيذ قرار الإخلاء، حيث تعيش في المنازل المستهدفة 3 أسر مكونة من 20 فردا.

وقال عضو لجنة الدفاع عن حي الشيخ جراح، صاحب أحد المنازل المستهدفة، صالح دياب، في اتصال هاتفي، إن محكمة الصلح في القدس عقدت جلسة بخصوص القضية في نهاية أيار الماضي، وابلغ قاضي المحكمة خلالها أن هناك قرارا من المحكمة العليا الإسرائيلية بتجميد قرارات إخلاء 28 عائلة من منازلها في حي الشيخ جراح".

وأضاف: أن جمعية "نحالات شمعون" الاستيطانية مارست ضغوطا على قاضي محكمة الصلح دفعته للنظر في القضية من جديد، وأمهل محامي العائلة ومحامي المستوطنين 4 شهور للرد على الادعاءات، واليوم صدر القرار بإخلاء الأسر الثلاث من منازلها في حي الشيخ جراح.

وأضاف، أن العائلة تعيش في المنازل منذ 56 عاما، وبدأت صراعها في المحاكم لإثبات حقها منذ عام 2009، بعد تسلمها البلاغات القضائية.

وتحاول سلطات الاحتلال الإسرائيليّ منذ سنوات، تهجير أهالي حيّ الشيخ جرّاح في القدس المحتلة، بطرق شتّى، الذين يرفضون ذلك، متشبّثين بمنازلهم رغم كل محاولات الاحتلال لثنيهم عن ذلك.

ومنذ السابع من تشرين الأول الماضي وحتى الرابع عشر من نيسان الحالي، استشهد في محافظة القدس 59 فلسطينيا وأصيب 172 آخرين برصاص قوات الاحتلال، واعتقل 1325، وحكم منهم 155 بالسجن الفعلي.

وفي الفترة ذاتها، أصدرت سلطات الاحتلال 85 قرارا بالحبس المنزلي و68 قرارا بالإبعاد عن مدينة القدس، وقرارات أخرى بالمنع من السفر.

كما هدمت قوات الاحتلال 133 منزلا، فيما اقتحم 18301 مستوطن المسجد الأقصى المبارك.

وفا

 

عدد المشاهدات : ( 343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .